أونين للرافعات الشوكية - استعد قلوبنا ، وتمرن دون تعب
مسكن » الأخبار » أونين للرافعات الشوكية - استعد قلوبنا ، وتمرن دون تعب

أونين للرافعات الشوكية - استعد قلوبنا ، وتمرن دون تعب

تصفح الكمية:0     الكاتب:اونين للرافعات الشوكية     نشر الوقت: 2022-04-12      المنشأ:محرر الموقع

أعتقد أن الجميع لا يزال يتذكر أنه في نوفمبر من العام الماضي ، فازت شركة Guangdong ONEN New-Resource Equipment Co.، Ltd. بعدد من جوائز المنتجات وجوائز المؤسسة في نشاط اختيار "جوائز 2021 MEI ". (التفاصيل في ONEN Forklifts مدرجة في الفائزين بجوائز 2021 للتميز الصناعي والابتكار " )

اونين للرافعات الشوكية


في عام 2022 ، تمت دعوة ONEN Forklifts لعرض المنتجات على الموقع الرسمي لـ "جوائز MEI " ، بما في ذلك سلسلة من معدات المستودعات الكهربائية الصديقة للبيئة مثل شاحنات البليت الكهربائية ، المعبئ الكهربائي ، والرافعات الشوكية الكهربائية.

MEI 网页


بالإضافة إلى ذلك ، في عام 2022 ، ستظل الرافعات الشوكية ONEN تحافظ على وتيرة ثابتة من التقدم ، وقد تم إدخال علامتنا التجارية ONEN من أجل ترويج "مزدوج الخط " ، وذلك لمواكبة الإنترنت وغير متصل.

Tradechina 网页



في أبريل 2022 ، تم إطلاق موقع ONEN Forklifts.com الجديد رسميًا ، مما يمثل خطوة قوية أخرى لعلامة ONEN التجارية للذهاب إلى الخارج.

الرافعات الشوكية 网页


على الرغم من أن الاقتصاد العالمي لا يزال مليئًا بالشكوك والتحديات في عام 2022 ، ستظل الرافعات الشوكية ONEN ملتزمة بمفاهيم المنتج مثل "السلامة " ​​و "الذكاء " و "الموثوقية " و "الكفاءة " ، وبفاعلية تنفيذ "حيادية الكربون " و "الاستدامة ". "، " توفير الطاقة الخضراء "سياسة تطوير المنتج ، وإيلاء الاهتمام لتصميم المنتج وجودته ، والعمل الجاد على طريق تطوير العلامة التجارية.


اتفاقية التنوع البيولوجي 越野 王



CDD CPDD