اللوادر الكهربائية الجديدة ذات العجلات
مسكن » الأخبار » اللوادر الكهربائية الجديدة ذات العجلات

اللوادر الكهربائية الجديدة ذات العجلات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-05      المنشأ:محرر الموقع

يتمتع ذو اللودر الكعب W ذو L المقبض الكهربائي بمجموعة من المزايا مقارنة بنظيره الهيدروليكي ، بما في ذلك تقليل الضوضاء وزيادة الكفاءة وتقليل استهلاك الوقود.في حين أن الكهرباء ليست مناسبة لكل تطبيق ، فإنها يمكن أن توفر أموال المقاولين وتساعد في تقليل انبعاثات الكربون الخاصة بهم.وفي أحد التقييمات ، قاموا أيضًا بزيادة مستوى راحة المشغل.


كبديل للجرافة التي تعمل بالديزل ، يستخدم اللودر الكهربائي بطارية بدلاً من ذلك.توفر حزمة البطارية في اللودر بعجلات طاقة كافية لتشغيل محركين كهربائيين ، مما يقلل من تكاليف الوقود ويزيد من الإنتاجية.يمكن تعديل اللوادر الكهربائية ذات العجلات بسهولة مع أنظمة بطارية الطاقة لأوقات تشغيل أطول للبطارية.إنه وضع مربح للجانبين لجميع الأطراف المعنية.تدوم شحنة واحدة لمدة تصل إلى خمس ساعات ، حسب التطبيق.


جرافة كهربائية جديدة ، بسعة حمولة 5.5 طن.إن الوصلة من النوع المتوازي وارتفاع الرفع الكبير يجعلها مناسبة تمامًا لتطبيقات الشوكة. من المتوقع أن تقدم 8.5 ساعات من العمل النشط بتهمة واحدة.حزمة البطارية متوفرة بثلاثة أحجام مختلفة ، مما يسمح للمستخدمين باختيار النوع المناسب لتطبيقهم المحدد.


يأتي المحرك الهجين مزودًا بنظام محرك هيدروليكي 644K Hybrid ، وهو محمل كهربائي آخر ذو كعب W ، مزدوج.يقوم المحرك الكهربائي للماكينة الذي تبلغ سعته 6 كيلو واط بتشغيل مولدين هيدروليكيين منفصلين يقودان محور كل عجلة.يسمي Deere المولدات والمحركات "الآلات الكهربائية ". يتحكم جهاز التحكم في الحالة الصلبة في عزم وسرعة كل محرك عجلة ، مما يمنع اللودر من الدوران وتبديد الطاقة.يساعد نظام الدفع الهيدروليكي المزدوج أيضًا في الحفاظ على مركز ثقل منخفض.

柳工 电 装 _ 副本