الخدمات الكهربائية

مرحبًا بكم في ONEN للرافعات الشوكية ، التي أسسناها في عام 1998

تاكيد الجودة

تضمن مراقبة الجودة الصارمة وفحص السلامة الجودة العالية

سعر معقول

كشركة مصنعة مهنية ، سوف نقدم لك سعر المصنع الأكثر منطقية

خدمة جيدة

يمكن لفريقنا المحترف خدمتك في غضون 7/24 ساعة والرد على أسئلتك في الوقت المناسب.
مسكن / معلومات عنا

تأسست شركة Guangdong ONEN New-Resource Equipment Co.، Ltd. (المشار إليها فيما يلي باسم الرافعات الشوكية ONEN) في تايتشو ، الصين في عام 1998 من قبل مهندس إيطالي صيني في الخارج.في عام 2018 ، استثمرنا 150.000.000 يوان صيني لبناء قاعدة إنتاج للرافعات الشوكية الكهربائية بمساحة 50000 متر مربع في مدينة تايشان بمقاطعة جوانجدونج ، حيث لا تبعد سوى ساعتين بالسيارة عن قوانغتشو أو شينزين.

تتحكم الشركة بصرامة
كل رابط للإنتاج

القيم الجوهرية

كفاءة موثوقة للسلامة الذكية

التزام اجتماعي

تلعب ONEN Forklifts دورًا لا غنى عنه في كل من الأعمال والحياة العامة الاجتماعية ونحن على استعداد لتحمل مسؤوليتنا والتزاماتنا الواجبة.

خبرة الأعمال العالمية

ONEN Forklifts هي شركة رائدة في تصميم وتصنيع الرافعات الشوكية الكهربائية مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة.نجاحنا هو نتيجة التركيز على احتياجات عملائنا ، وتوفير منتجات فعالة مناولة المواد وتعزيز إمكانات شركائنا.من خلال الجمع بين التصميم الحائز على جائزة ومكونات القوة الصناعية والتصنيع عالي التقنية ، توفر الرافعات الشوكية الكهربائية للتخزين من ONEN للعملاء منتجات متعددة الوظائف وموثوقة وفعالة من حيث التكلفة.

ما هي الخدمة التي يمكن أن نقدمها لك

ضماننا

إلى من أجل تلبية طلبات العملاء واتجاهات تطوير السوق ، تتطور
Sunthone مزود حلول شامل مع جميع الخدمات ذات الصلة.
سوف تركز ONEN Forklift على القدرة التنافسية الأساسية للمؤسسة باحتراف وتركيز ، وتغتنم بقوة فرصة التطوير السريع للمعدات الصناعية واللوجستية الحديثة الدولية في اتجاه الراحة والذكاء والحفاظ على الطاقة وحماية البيئة.ابتكر ،
واكسر الصور النمطية ، واستقبل الغد المجيد والرائع للرافعة الشوكية Oueneng.

20 عاما من الخبرة

بالاعتماد على تراكم التكنولوجيا لمدة 20 عامًا وعملية التصنيع الناضجة للرافعات الشوكية ONEN ، تتبنى معدات مناولة المواد الكهربائية ONEN بنية هيكل عالية القوة ، وتتعاون شركة التحكم الكهربائي AC ذات العلامة التجارية المشهورة عالميًا لدعم ناقل الحركة الدائم والعلامة التجارية المشهورة عالميًا المحرك ، مع الراقية وآمنة وموثوق بها.
13 طريق فو آن إيست ، مدينة شويبو ، تايشان
مدينة ، مدينة جيانغمن ، مقاطعة قوانغدونغ الصينية
راسلنا عبر البريد الإلكتروني :
mingyuan@onen.cn
اتصل بنا على :
0086-750-8233951
نشأت أونين للرافعات الشوكية في أوروبا بجودة عالية وصُنعت في الصين من أجل صنعة جيدة وبأسعار معقولة.تساعدنا الجودة والخدمة الجيدة في اكتساب العديد من السمعة الطيبة ، ونأمل أن نتمكن من بدء عمل تجاري وبناء تعاون طويل الأمد معك!

اتصل بنا الآن !

حقوق النشر © 2022 Guangdong ONEN New-Resource Equipments Co.، Ltd. خريطة الموقع